fbpx

For better web experience, please use the website in portrait mode

OK

مجلس الشارقة الرياضي يطلق فعالية "رياضة قبل الإفطار"

أخبار مارس 13, 2024

يطلق مجلس الشارقة الرياضي “فعالية رياضة قبل الإفطار “لمدة 24 يوماً من شهر رمضان المبارك من 14 مارس إلى 6 إبريل، تحت شعار “صحة ورياضة” وهو الشعار المعتمد لجميع الفعاليات الرمضانية لهذا العام، وذلك من الساعة الخامسة إلى السادسة مساء بإشراف مدربين متخصصين و بمشاركة مختلف فئات المجتمع، وتقام في الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية، وتتضمن الفعالية الإحماء والمشي السريع ورياضة البيلاتس والايروبك .

يشرف المجلس على مواقع الفعالية في حديقة مسرح المجاز، وممشى محمية واسط، وشاطئ الحيرة، وممشى القرائن، ومسار دراجات مليحة، ومدينة الشارقة المستدامة، وللسيدات في حديقة الحزام الأخضر، وحديقة شغرافه، وحديقة الحومة للسيدات .

أما في المنطقة الوسطى في كل من : حديقة مليحة، وشاطئ كلباء وصالة نادي اتحاد كلباء، وحديقة البطائح العامة، والحدائق العامة في الشارقة، وحديقة الرحمانية وحديقة المدام وحديقة فلي، والحديقة العامة بدبا الحصن وجزيرة دبا الحصن، وشاطئ مدينة الحمرية، ونادي الذيد وحصن الذيد، أما في المنطقة الشرقية في كل من: صالة الدفاع عن النفس بنادي خورفكان الرياضي، وكورنيش خورفكان، ومدرج خورفكان، وبرج العدواني، ونحوه، وبرج الرابي، وسد الرفيصة ، واستراحة السحب بخورفكان، وكورنيش اللؤلؤية، وملاعب شروق، وكورنيش الزيارة، ومدينة خورفكان للدراجات.

و أكد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي أن الفعالية تعد من ثوابت المجلس في الشهر الفضيل لدعم الثقافة المجتمعية نحو ممارسة الرياضة يومياً، وهناك فريق عمل مخصص لها بالتنسيق مع أندية الإمارة وعدد من الجهات والمؤسسات المساهمة .

وبدوره أكد الدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية، أن الشهر الكريم يحظى باهتمام خاص من المجلس، ودعا محبي الرياضة للإقبال على المواقع المحددة للفعالية كل حسب هوايته ورغبته .

وأشار محمد علي بن حماد مدير إدارة الاتصال الحكومي إلى أنه تم اختيار شعار جديد للفعالية بهوية تعبر عن رمزية شهر رمضان والرياضة وتحت شعار “صحة ورياضة” حيث يحفز الشعار للفعالية على أهمية الرياضة في الشهر الفضيل وربط ذلك بفوائد الرياضة للصحة بشكل عام وفي شهر رمضان بشكل خاص .