For better web experience, please use the website in portrait mode

OK

الرئيسية
>
تحديثات البناء
تحديثات البناء

تحديثات مباشرة

تعمل مدينة الشارقة المستدامة بوتيرة سريعة على تطوير أول مجتمع مستدام يحد من الانبعاثات الكربونية في إمارة الشارقة. يمكنكم استخدام خاصية "وتيرة التطوّر" لمتابعة التقدم في بناء منزلكم المستقبلي.

جولة افتراضية

نحن فخورون بتقديم جولة افتراضية 360 درجة في فيلا العرض حتى تتمكنوا من رؤية منزلكم المستقبلي أينما كنتم بنقرة واحدة. مع تقدم وتطور التكنولوجيا، نسعى باستمرار لتوظيفها من أجل توفير طرق رقمية جديدة تقربكم من مدينة الشارقة المستدامة.

تطور المجتمع السكني

تعمل المدينة بالطاقة المتجددة ، وإعادة تدوير 100٪ من النفايات ومياه الري، كما يتم زراعة الخضروات في البيوت الخضراء الموجودة في المدينة، وهي مصممة لتشجيع القاطنين على المشي واستخدام وسائل التنقل النظيف. تم تصميم هذا المشروع لتحسين نمط الحياة للمقيمين فيه دون المساس باحتياجات الأجيال القادمة، فضلاً عن تقديم فرص للبحث والتعلم والإلهام بكيفية الحد من بصمتنا الكربونية.

التقدم في البناء

تضافرت جهود هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) وشركة دايموند ديفلوبرز للتطوير العقاري المتخصصة ببناء المدن المستدامة، لتطوير مشروع متعدد الاستخدامات عالمي المستوى يلبي أعلى معايير الاستدامة الاجتماعية والبيئية والاقتصادية. لقد أنشأنا مجتمعًا استثنائيًا ومستدامًا يوفر أعلى مستويات المعيشة دون التأثير بموارد الأرض.
image

فلل مكونة من 3، 4 و 5 غرف نوم

image
image
image
image
image
image
image
image

حياة مستدامة بأسلوب عصري في قلب الشارقة. نقدم مجتمعًا حصريًا من الفلل المستقلة المصمّمة لتوفير مستويات عالية من المعيشة مع الحد الأدنى من التأثير على البيئة.

اختر منزلك في أول مجتمع سكني مستدام ومتكامل في الشارقة واكتشف مجموعة من الفلل المكونة من 3 و 4 و 5 غرف نوم والمتوفرة بأنواع مختلفة من مخطّطات الفلل.