For better web experience, please use the website in portrait mode

OK

"دايموند ديفلوبرز", "مدينة الشارقة المستدامة"و"المدينة المستدامة" تحصدان 3 جوائز في حفل توزيع جوائز البيئة الحضرية الذكية 2022

الجوائز سبتمبر 26, 2022

دايموند ديفلوبرز، الشركة الرائدة في مجال التنمية المستدامة، تفوز بلقب “مطور العام”

حصلت المدينة المستدامة، دبي؛ التي تُعدُّ أول مجتمع مستدام بالكامل ضمن فئته في منطقة الشرق الأوسط، على جائزة “الأعمال الموجهة للعملاء”، في حين فاز مشروع مدينة الشارقة المستدامة بجائزة “المجتمع المستدام”

فازت دايموند ديفلوبرز، الشركة الرائدة في مجال التنمية المستدامة على المستوى الإقليمي؛ ومشروعاها “المدينة المستدامة، دبي” و”مدينة الشارقة المستدامة”، بثلاث جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز البيئة الحضرية الذكية 2022.

وتم تكريم الشركة الأم والمشروعات التطويرية التي نفذتها بفئات مختلفة من الجوائز، لما قدمته من إسهامات كبيرة في استدامة المباني والمجتمعات في المنطقة، وتقديمها حلولاً مستقبلية، واعتمادها أفضل الممارسات في مجال الاستدامة.

وقد استحقّت دايموند ديفلوبرز حصولها على جائزة “مطور العام” بفضل تصميمها وتطويرها وتشغيلها مشروعاتٍ مستدامة مبتكرةً ومستقبليةً شكّلت تحولاً كبيراً في نمط وأسلوب تطوير العقارات في المنطقة، ما أكسبها اهتماماً على النطاق الدولي بما تقدمه من مشروعات نوعية.

وجاء فوز “المدينة المستدامة، دبي” بجائزة “الأعمال الموجهة للعملاء” تقديراً لتطويرها حلولاً مستدامة مبتكرة وإحداثها تأثيراً إيجابياً عميقاً على الاستدامة الاجتماعية وجودة حياة السكان بشكل عام. كما يحمل المشروع المستدام البارز، المعروف بتصدّره التوجّه نحو مستقبل منخفض الكربون من خلال حلول مستدامة في المنطقة، العديد من الجوائز الدولية في رصيده.

وحصل مشروع مدينة الشارقة المستدامة على جائزة “المجتمع المستدام” تقديراً لتوفيره حلولاً عملية مستدامة تجمع بتناغم وسلاسة بين المرافق الحديثة ومقومات رفاهية سكانها، إضافة إلى اهتمامه بالبيئة.

ويُعدّ المشروع، الذي جاء ثمرة شراكة استراتيجية بين دايموند ديفلوبز وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، أول مشروع حضري متعدد الاستخدامات في الشارقة، وهو يمتازُ باعتماده أعلى معايير الاقتصاد الأخضر والاستدامة البيئية.

في سياق تعليقه على هذه الجوائز، قال صلاح حبيب؛ الرئيس التنفيذي لشركة دايموند ديفلوبرز: “نحنُ سعداء للغاية لحصولنا على هذه الجوائز، ونعتبرها بمثابة تقدير كبير لحلولنا العملية والمستدامة التي تتماشى مع الثقافة المحلية وتلبي متطلبات البيئة والاقتصاد. ولا شك في أن هذه التكريمات تعزز التزامنا بتقديم خدمة مثالية لعملائنا. ولا يسعني هنا سوى أن أعبر عن شكري الكبير لجميع الأطراف، بمن فيهم شركاؤنا والمقيمون في مشروعاتنا، لما قدموه من دعم كبير ومتواصل يمنحنا الدافع لتحقيق مزيد من النجاحات ويقود رحلتنا نحو مستقبل أفضل وأكثر استدامة”.

تسلم الرئيس التنفيذي الجوائز إلى جانب فريق الإدارة العليا من المدينة المستدامة ومدينة الشارقة المستدامة في حفل توزيع جوائز البيئة الحضرية الذكية، الذي أقيم في فندق ريتز كارلتون بدبي.