فيلا 3 غرف نوم
فيلا 4 غرف نوم
فيلا 5 غرف نوم
سجّل اهتمامك
English
إبحث عن فيلا
English

"مدينة الشارقة المستدامة "تفوز بالجائزة البرونزية" أفضل تنمية مجتمعية" في جوائز الخليج للاستدامة

فازت “مدينة الشارقة المستدامة” بالجائزة البرونزية عن فئة “أفضل تنمية مجتمعية” لجوائز الخليج للاستدامة 2021 في احتفال كبير أقيم في دبي مؤخراً.  ومدينة الشارقة للاستدامة هي مجتمع مستدام متكامل قامت بتطويره هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) وشركة” دايموند ديفلوبرز” للتطوير العقاري.

وتسعى جوائز الخليج للاستدامة من خلال احتفالها السنوي إلى تكريم المؤسسات التي تطبق أفضل الممارسات المستدامة في مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة المؤسسات. وقد أقيمت الفعالية في دورتها الخامسة في دولة الإمارات لتقدم للمتنافسين فرصة الفوز 14 فئة من فئات الجائزة.

فازت مدينة الشارقة المستدامة بالجائزة البرونزية عن فئة “أفضل تنمية مجتمعية” بعد العرض التقديمي المباشر الذي قدمته وفور انتهاء عمليات التقييم كرمت المؤسسات المتميزة التي تتبني مبادرات مبتكرة لتعزيز المجتمعات المستدامة من خلال مبادئ موحدة موجهة لتحقيق مستقبل أكثر استدامة.

وتقود مدينة الشارقة المستدامة حركة عالمية تهدف إلى تحقيق العيش المستدام وتعزيز نمط حياة يناسب المستقبل، يقوم على نموذج عملي لمدن المستقبل، ويوفر حلولاً عملية تتعلق بالأمن الغذائي وإدارة المياه والطاقة، إلى جانب الحفاظ على الموارد الطبيعية. ويعتمد تصميم المدينة على ركائز الاستدامة الثلاث الاجتماعية والبيئية والاقتصادية، كما يتضمن مفهوم “العيش محلياً” في مجتمع متكامل نابض بالحياة ويوفر أسلوب حياة متفرد ومستدام وخالٍ من هدر الطاقة (صافي الطاقة الصفرية).