فيلا 3 غرف نوم
فيلا 4 غرف نوم
فيلا 5 غرف نوم
سجّل اهتمامك
English
إبحث عن فيلا
English

"مدينة الشارقة المستدامة" تطرح عروضاً منافسة في معرض الاستثمار العقاري

تصميم يجسد الفلل المعروضة للبيع حالياً في مدينة الشارقة المستدامة

أعلنت مدينة الشارقة المستدامة عن مشاركتها في النسخة السابعة من معرض الاستثمار العقاري إيكرس 2020″ في مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من 5 إلى 7 مارس 2020.

تستعرض مدينة الشارقة المستدامةالتي تأسست بشراكة استراتيجية بين هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) ودايموند ديفلوبرز الشركة المتخصصة في تطوير المشاريع البيئية المستدامة في دولة الإمارات، خلال المعرض، مراحل إنجاز وتسليم المشروع، وتعرّف المستثمرين على مستجدات الإنشاءات المقرر الانتهاء منها خلال العامين 2020 و2021.

ويستهدف معرض إيكرسشركات التطوير العقاري والمقاولات والإنشاء والوكلاء والوسطاء العقاريين والبنوك والمؤسسات المالية والمؤسسات الحكومية المعنية بالشأن العقاري، وكذلك شركات التأمين وخدمات إدارة العقارات وملاك العقارات وشركات الخدمات الهندسية وشركات إدارة المشاريع.

تعقيباً على هذه المشاركة، أكد يوسف أحمد المطوع، المدير التنفيذي لمدينة الشارقة المستدامة، على أهمية المشاركة في إيكرس 2020″ كونه ساحة جذب أساسية للمهتمين بالقطاع العقاري، ومنصة بارزة في القطاع العقاري بإمارة الشارقة، ويقدم منتجات عقارية رائدة تلقى اهتمام واستقطاب المستثمرين على الصعيدين المحلي والإقليمي.

ودعا المطوع الجمهور والمهتمين بالإستثمار في المجال العقاري بزيارة منصة “مدينة الشارقة المستدامة“، والإستفادة من العروض المتاحة، حيث يقدم المشروع خلال أيام المعرض حصراً خطط سداد منافسة تمتد لما بعد استلام الوحدات.

وأشار المطوع الى أن الدور الفعال لمعرض الاستثمار العقاري يكمن في توفير الفرصة للتعريف بالمشروع من خلال عرضه أمام الزوار، سواء كانوا مستثمرين أو مطوري عقارات أو مهندسين أو مصممين أو مستهلكين.

وشدد المطوع على أهمية المعرض باعتباره من الأدوات الرئيسية للترويج للقطاع العقاري في الشارقة، حيث تمكنت الامارة ومن خلال سياسة التنويع الاقتصادي التي تنتهجها توفير بيئة حاضنة وجاذبة للمستثمرين، ومن هنا جاء قرار مشاركتنا في معرض هذا العام للتعريف بمميزات مشروع “مدينة الشارقة المستدامة.

ومؤخراً، افتتح مركز المبيعات في موقع مشروع مدينة الشارقة المستدامة في منطقة الرحمانية، والذي يقدم للعملاء الراغبين بالشراء في المشروع المعلومات والخدمات الخاصة بعمليات البيع، ويستقبل عملاءه يومياً من التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً“.

ويمثل مشروع مدينة الشارقة المستدامةأول مشروع مستدام في إمارة الشارقة، يعتمد على تبني مفاهيم الاستدامة اجتماعياً وبيئياً واقتصادياً، ويعتمد بنسبة 100% على الطاقة الشمسية وتكرير وإعادة استخدام المياه والنفايات بالكامل.

ويعتبر معرض الاستثمار العقاري إيكرس، من الأحداث العقارية المهمة محليا وإقليميا، ويقصده المستثمرون والمعنيون بالشأن العقاري من داخل الدولة وخارجها في ضوء الفرص التي يتيحها والتي تعرض من خلاله، حيث نجح إيكرسفي أن يتحول إلى معلم بارز في مجال الترويج للإمكانيات الضخمة والخيارات المتعددة التي تتوافر في السوق العقاري الإماراتي، ويمثل منصة تجمع في كل عام أهم المطورين العقاريين وملاك العقارات والاستشاريين ليعقدوا شراكات تحقق النفع لهم في السوق المحلي.